موقع الفن - كريستيل خليل

بمناسبة شهر رمضان الكريم توجه "قاضي المشاهير" نور عبده بالاعتذار الى كل المتابعين والفنانين والمشاهير الذين أساؤوا فهمه يومًا او انزعجوا من تعبيره عن رأيه والذين وصلت بهم أحيانا الى حظره على مواقع التواصل الاجتماعي. وأشار الى انه لا يقصد الاساءة او اذية أي شخص وهو ينتقد أفعال ومواقف لكنه لا يحب العداوات ولا يكره أحد.

وبما ان شهر رمضان هذا العام حمل معه عشرات الأعمال الفنية التي سيطرت على الشاشات العربية وأبرزها المسلسلات الدرامية اذ يبدو واضحا التنافس الشرس فيما بينها لفت عبده الى انه بين أكثر من 90 عمل يلمع إعلان النجمة شريهان التي عادت بعد غياب دام حوالي 20 عام. 

اعتبر عبده ظهور شريهان هذا العام في رمضان شكّل صدمة ايجابية عكست تعطّش وشوق الجمهور لهذه العودة وهذا ما بدا واضحا من خلال دقائق الاعلان الذي انتشر على كل مواقع التواصل اذ عادت النجمة لتغني وترقص بعد انقطاع متسببة بردة فعل عاطفية بين المشاهدين. كما عبّر عن اعجابه الكبير بها وبأعمالها وبعودتها. 

يدعم "قاضي المشاهير" العديد من المواهب الصاعدة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الا ان هذا الأمر بات يشكل مشلكة له أحيانا واحراج بسبب اصرار البعض على نشر المزيد والدعم المستمر للشخصية الواحدة.

أما عن اطلالة الممثلة فرح بسيسو معه في بث مباشر بعد غياب عن مواقع التواصل والاعلام والضجة التي أحدثتها هذه الاطلالة في الوسط خصوصا مع ما تعرضت له من تنمّر وانتقاد رغم مرورها بظروف صعبة في الآونة الأخيرة طمأن عبده المحبين عن حالتها واعدا جمهورها بمفاجأة قريبة سيكون هو أول المعلنين عنها!

كما ردّ عبده على الناشط السعودي ريان جيلر الذي اتهمه بنشر فضائح عنه اذ أكد نور عبده انه ليس من محبي نشر الفضائح بل عرض الوقائع او التحدث عما ينشره جيلر ويصرّح عنه بإطلالاته وهو بطبعه شاب مشاكس ومستفز أحيانا.

 أما عن علاقة جيلر بالمشاهير فلفت عبده الى انها جيدة  ملقّبا جيلر بـ"الصندوق الأسود" نظرا للأخبار والخبايا التي يعرفها عن الفنانين. من هنا شكر عبده الشاب جيلر على نشره للفيديو والتحدث عنه مشيرا الى انه شخصية معروف عنها اثارة الجدل ولكنه يظهر القليل من الكثير الذي يعرفه.