في حصاد عام 2019، يُلاحظ ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي ظهور عدد كبير من النجمات العربيات والأجنبيات بصورٍ جريئة وصلت إلى حدّ التعرّي تماماً على تطبيق الصور إنستغرام.

إليكم 10 نجمات ظهرن عاريات في عام 2019:



البداية مع أنجي خوري الّتي تعرّت في صورة إلتقطتها أثناء تواجدها في حوض الإستحمام، واكتفت برغوة الصابون لإخفاء أجزاء من جسدها.


وروّجت الفنانة قمر لأغنيتها "أنا حالة" بصورة بدت وكأنها عارية تماماً وهي تعزف خلف آلة تشيللو الموسيقية، فأوضحت أنها لم تكن عارية بل ارتدت bodysuit بلونٍ قريبٍ جداً من لون بشرتها.
وروّجت الفنانة ميليسا لأغنيتها "أنا مغرومة فيك" من خلال إطلالة عارية تخلّت فيها عن ملابسها واكتفت بارتداء قبعة على رأسها. وقد خضعت صور ميليسا لبعض المؤثرات البصرية فأخفت بعض الأجزاء من جسدها بالدخان والماء.


ونشرت المصرية سما المصري صورتها عارية على طريقة الـ Story عبر حسابها الرسمي على انستغرام فتعرّضت لانتقادات لاذعة.

من انجي خوري وقمر إلى بيلا حديد وريهانا.. 10 نجمات ظهرن عاريات في 2019 (صور)


كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مُثيرة لنجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر والسبب ظهورها عارية تماماً واضعةً قبعة كبيرة فقط، وذلك خلال رحلتها للتسويق لمستحضرات العناية بالبشرة الخاصّة بها.


.


وظهرت عارضة الأزياء العالميّة ناعومي كامبل عارية تماماً وقد غطّت الأماكن الحسّاسة بشعرها الطويل في إعلان تجاري لإحدى الشركات المختصّة بمنتجات الجمال والعناية بالبشرة.


وشاركت الممثلة التركية مريم أوزرلي، المعروفة في الوطن العربي بشخصية السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، متابعيها بصورةٍ بدت فيها عارية الصدر بالأبيض والأسود.

ونشرت عارضة الأزياء بيلا حديد صورتين ظهرت فيهما عارية تماماً، وقد لاقى منشورها تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين.

وظهرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان عارية تماماً وهي مستلقية في حوض الاستحمام في جلسة تصويرية لصالح موقع Poosh.

واحتفالاً بإصدار كتابها، نشرت الفنانة العالمية ريهانا عبر حسابها على إنستغرام صورة عارية لها في باحة منزلها وبدت محاطة بالورود الحمراء والأرجوانية، في حين غطَّت جسدها بكتابها فقط.

Volume 0%