يحضّر ناصر كبارة المعروف بـ DJ K-NAZ لإصدار عمله الجديد في الأسابيع القليلة القادمة، لا سيما بعد نجاح عمليه السابقين اللذين حملا عنوان "first title" و"second title" وحققا نسب مشاهدة عالية على منصتي anghami و spotify.

يتميز DJ K-NAZ بموسيقى الهاوس والتيكنو وهو بدأ بالعزف على الغيتار منذ صغره، ليطلق مسيرته منذ العام ٢٠٠٦، في ملهى صغير في منطقة المينا - طرابلس، حيث لاحظ كمية التفاعل الكبير من الناس مع ما يقدمه لهم. عندها انتقل لمرحلة أكثر احترافية مع شرائه لكل التجهيزات اللازمة له كـ DJ محترف، وبدأ بالعمل مع أكثر من ملهى في البترون وعدد من المناطق اللبنانية.

انتقل عام ٢٠٠٩ الى الولايات المتحدة الأميركية حيث أحيا عدداً من السهرات في أبرز أماكن السهر الأميركية والكندية بالإضافة لعدد من الاحتفالات الخاصة، ليعود في العام ٢٠١٠ ليحيي أبرز النشاطات التي أقيمت في لبنان، كما وشارك في افتتاح حفل الـ DJ العالمية NIKI BELUCCI.

في تلك المرحلة دخل DJ K-NAZ القفص الذهبي وآثر الابتعاد لفترة عن عالم الموسيقى لا سيما مع ازدياد المسؤوليات مع ولادة ابنه، ليعود بعد حوالي الست سنوات على الساحة بقوة مطوّراً أهدافه وقدراته حيث لمع إسمه في أبرز أماكن السهر في لبنان، ليشارك بعدها في فعاليات كأس العالم في قطر ويحيي أهم الأحداث في مناطق المشجعين كما وفي أبرز أماكن السهر.

يتابع DJ K-NAZ مسيرته اليوم مع إحيائه للعديد من السهرات والحفلات الخاصة ليشعل الأجواء ويقدّم للجمهور ما يجعله من أبرز الـ DJs في لبنان.