أصدر الفنان كريس موسى أغنية جديدة له بعنوان "بعدك بذاكرتي" ليشكل هذا الاصدار الجديد ضربة موفقة وتترك وقعاً مميزاً على الساحة الفنية، حيث يفاجئنا كريس في كل مرة بأغنية أجمل من سابقاتها ولا يكون بانتظارها الا النجاح الكبير، فيخطفنا بصوته وأدائه إلى ملعبه حيث الإبداع في الموسيقى والكلام والغناء.

"بعدك بذاكرتي" من كلمات الشاعر المبدع أحمد غانم وألحان الفنان المرهف أحمد بركات وتوزيع وتسجيل زاهر ديب، وكما تعودنا على هذا الثلاثي فإنه كلما اجتمع يبدع وينتج أجمل المنحوتات التي تلدها الكلمات وتلونها الألحان ويصقلها الأداء.

تتحدث الأغنية عن قصة بين شاب وفتاة أحبا بعضهما لتبعدهما الحياة وتمنعهما من الاستمرار سوية ليعودا ويلتقيا بعد سنين طويلة حيث اكتشفا أن الحب لا يزال متقداً بينهما وهذا ما يبدو جلياً من كلمات الأغنية "بعدِك بذاكرتي.. حلوة وما تغيرتي.. وكل بنت بقابلا.. بتخيلا انتي..".

وتأتي هذه الأغنية الشبابية التي تلمس مشاعر الجيل الجديد استمراراً لهذه الأعمال المميزة والناجحة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تصوير الأغنية في أكثر من ١٥ موقع في لبنان بعدسة المخرج سيمون سعيد وانتاج شركة ملوك برودكشن حيث حقق الفيديو كليب نسبة مشاهدة مرتفعة عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتحقق الأغنية عبر الإذاعات وكافة المنصات وتطبيق أنغامي نسبة مشاهدة رائعة وتكسر كل الأرقام لتحتل المراتب المتقدمة، لا سيما أنها شكّلت عملاً كاملاً متكاملاً بين الأداء الكلام واللحن والتوزيع والإخراج، حيث تكاملت فيها كل عناصر النجاح والنجومية.

ألف مبروك لكريس موسى على إصداره الجديد لا سيما أنه أثبت من خلال "بعدك بذاكرتي" أنه يسلك طريق النجومية ويتابع تسلق سلم النجاح بكل ثقة!

https://youtu.be/f-YxyH5iyK4