خاص- أنطونيلا جعلوك

أينما وُجِدَ اللبنانيون أبدعوا! في جميع المجالات تكون الحصة الكبيرة لللبنانيين من حيث التألّق والإبداع كونهم يتمتعون بروح فُكاهية إضافةً إلى إبداعهم الفريد ومثابرتهم للحصول على الأرقام الصعبة والمراتب العالية .

"دايان حبشي" إسم لطالما لمع عبر مواقع التواصل الإجتماعي , هي ملكة جمال الشرق الأوسط سابقاً , تميّزت بجمالها الفريد وإطلالتها  الخاطفة للأنفاس , عشقتها عدسات الكاميرا فأصبحت الوجه الإعلامي لعددٍ كبير من العلامات التجارية العالمية . إلى جانب جمالها الخاطف هي مستشارة مالية في "بوسطن "حيث تمتلك مكتبها الخاص.

إكتسبت ثقة ألمع الشركات العالمية ومنها مجلّة "Bostonman Magazine" في "بوسطن" التي تتناول شؤون ألمع الشخصيّات العالمية والمشاهير , جيث تمثّل "حبشي" الوجه الإعلامي للمجلّة وتشارك في الحفلات التي تُقام من أجل الفنّانين . أيضاً هي الوجه الإعلامي لمتجرٍ عالميّ في "بوسطن" "Nurse Fiona"  وهو مختص بكل ما يتعلق بالتجميل والجمال . تشارك "دايان" في تصوير أشهر ماركات الأزياء في "Orlando" وهي ماركة "Jazz Couture" .

لا يزال لبنان بلد الجمال والتألق بالرغم من جميع النكبات التي حلّت ولا زالت تحل عليه يبقى السبّاق في نشر الفنّ والجمال إلى أرجاء العالم .