رغم كل الاوضاع التي مرّ و ما زال يمرّ بها لبنان بسبب جائحة كورونا والاوضاع الاقتصادية الرديئة، ما زال الشباب اللبناني يبهر بابداعه و اصراره على النجاح، و هذا ما يعكس الصورة الجميلة عن بلدنا. 

“By Pamela Skaff”، اسمٌ جديد يلمع في وسط تنظيم الحفلات و الاعراس اللبناني بالرغم من كل المصاعب، التشديدات و التحديات التي مرّت بها هذه الصناعة في السنتين الفائتتين. 

باميلا سكاف، مصممة حفلات شابة، تقدم نموذجاً عن الشباب اللبناني المفعم بالطاقة و الإيجابية الذي يستغل الظروف المحيطة به و التحديات لتقديم الافضل و التطور.

 فور انهاء دراستها في ٢.١٨، اصرّت باميلا ان تنشئ شركتها الخاصة لتنظيم الحفلات و الاعراس، و منذ ذلك الحين تميزت تصاميم حفلاتها بالتطور و الجرأة مما لاقى استحسان الشباب اللبناني، خاصةً المقبلين على الزواج و يعود ذلك لتميزها بتقديم افضل الخدمات و افخر الحفلات باقل التكاليف تماشياً مع الظروف الاقتصادية الصعبة.  

" كل فتاة تحلم بحفلة زفافها و تتمنى بان تكون ملوكية و نموذجية انا ايضاً ككل الفتيات كانت تراودني هذه الاحلام، و هذا ما يزيد شغفي لعملي و يدفعني دائماً لتقديم الافضل و تحقيق حلم كل عروس في حفلة زفافها" هذا ما رددت به باميلا عند سؤالها عن سبب اختيارها لهذا العمل كما اضافت "من حق كل شاب و شابة ان يحتفلا بزفافهما بافضل طريقة لن نقبل ابداً بان تكون الظروف المعيشية الصعبة حاجزاً امام ابداعنا و اصرارنا لتقديم افضل الحفلات و الاعراس". 

اليوم، و بالرغم من كل الظروف السائدة في البلد، ما زال الشباب اللبناني يصدر الفن و الابداع الى الخارج هذا ما فعلت به باميلا سكاف بانشائها فرعٍ جديدٍ لشركتها في الامارات العربية المتحدة "الذوق و الفن اللبناني ما زال رائداً في الوطن العربي، و ما زال لبنان هو المصدر الابرز لامهر الشباب و الشابات هدفنا دائماً هو الاستمرار في لبنان و الانتشار منه الى الخارج لتصدير افضل صورة عن لبنان في كل ارجاء الارض" هذا ما ختمت فيه باميلا مقابلتنا.