خاص – كريستل خليل:

من نجاح لنجاح تمكّن الدكتور جوليانو هيدموس توسيع نطاق نشاطه في لبنان والخارج ليتربّع اسمه على عرش الجميلات اللواتي بدأن يناقلنا النصائح بين بعضهنّ البعض لزيارته في عياداته.

اختصاصه في التجميل والترميم والعناية بالبشرة هو مزيج من دراساته ومهاراته وخبراته بالإضافة الى لمساته السحرية وتفنّنه في اتقان التجميل بحرفية ودقة وxذوق رفيع.  وتوفر عيادته خدمات عديدة كحقن البوتوكس والفيلر وتنحيف الجسم وجلسات نضارة البشرة والتخلص من عيوبها وشد الوجه وازالة الشعر بالليزر. 

كما يوفر العديد من عمليات التجميل الجراحية للشفاه والأنف والجسم وغيرها للحصول على الشكل المطلوب. وبعد زيارته للمرة الأولى ستصبح حتما من عائلته لأنه لديه طريقة خاصة بالتعامل مع زواره إذ يعمل بضمير ولطف وسلاسة لنتيجة مضمونة ترضي كل الأذواق.

 ويحرص الحفاظ على تلك الصورة دائمًا وهذا ما تؤكده الجميلات اللواتي تزرنه من حين الى آخر للحصول على بعض اللمسات والرتوش البسيطة لتحافظن على جمالهن. 

يعمل جوليانو هيدموس بين لبنان والخارج إذ لديه فروع بين الدكوانة - بيروت وفتقا وجبيل كما افتتح مركزه الخاص في العراق وفي دبي. ويخطط حاليًا لتطوير مشروعه وافتتاح مركزه الخاص في لبنان يشكل كل ما يتعلّق بالتجميل والترميم والعناية بالبشرة والشعر والجسم مع مفاجأة خاصة مميزة يكشف عنها في ما بعد.