بعد استقبال عام 2021 بحفلة مميزة أقيمت في فندق  voco القائم في شارع الشيخ زايد في دبي وعدت سيدة الرقص الشرقي راشيل بعام حافل وصاخب مليء بالأعمال الفنية التي تسعى راشيل بمجهودها الخاص والعمل المستمر على تقديمها لجمهورها في العالم العربي.

عن حفل رأس السنة لفتت الراقصة راشيل مدلج الى انه كان حفلا ناجحا ومرحا اذ بدا الجمهور سعيد جدا ومستمتع بالعرض مودعا معه عام 2020 وكل ما حملته معها من كورونا وغيره مستقبلا عام جديد من الأمل والفرح.    أما عن حفلها الثاني فلم تتمكن راشيل من الوصول اليه بسبب زحمة السير واقفال الطرقات.

رزمة من الخطط تتحضر لها الراقصة راشيل مع بدء هذا العام واعمال فنية بالجملة تعكس جوانب شخصية راشيل الفنية من الرقص للتمثيل والاستعراض وغيرها. وبعد نجاح كليب اغنيتها قد تكشف راشيل عن اغنية جديدة لها مصورة على طريقة فيديو كليب.

كما كشفت المزيد من التفاصيل عن مشاركتها في التمثيل في فيلم مصري جديد من المقرر اطلاقه الشهر المقبل وهو فيلم كوميدي من انتاج  المنتج المصري محمد السبكي وبطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر اذ يتعرض خلاله البطل لحادث يفقده ذاكرته ويعيده طفلا ويتعرف على البطة وتتوالى الاحداث من بعدها بمشاهد مضحكة وطريفة. عنوان الفيلم "ثانية واحدة" وسيتضمن اغنية مصورة لراشيل تؤديها الى جانب  الفنان المصري احمد شيبه تحت عنوان "الوش آية".

نشاط سيدة الرقص الشرقي لا يتوقف عند هذا الحد فالعمل جار على اعادة تقديم اغنية قديمة معروفة بتوزيع جديد مع الملحن والموزع والمنتج اللبناني هادي شرارة وتصوير كليب لها وطرحها بالأسواق. هذا الى جانب المزيد من الحفلات والعروض التي تنوي راشيل تقديمها هذا العام وستكشف عنها في وقتها المناسب.