خاص أغاني نيوز - كريستيل خليل

هي مزيج من جمال وسحر ملامحها وليونة جسدها التي اكتسبتها منذ الصغر والكثير من الحرفية والموهبة والشغف. راشيل مدلج هي راقصة امتهنت الرقص الشرقي وقدمت انجح الاستعراضات والحفلات في لبنان كما في الخارج وموهبتها لم تقتصر على الرقص وحسب بل نجحت في اكثر من عمل فني مثل التمثيل والغناء والاستعراض الفني.

في حديثها لموقع "اغاني نيوز" اشارت الراقصة راشيل الى ان شغفها الاساسي هو الرقص على المسرح في حفلات وهذا ما تمتهنه اليوم في دبي حيث تستمر في تقديم الحفلات كما انها ستحيي حفل رأس السنة في دبي أيضا.

لُقبت بـ"سيدة الرقص الشرقي" لان المسرح يعشقها اكثر مما تعشق هي اعتلائه خصوصا انها لا تتوانى عن تنمية موهبتها بالتدريبات المستمرة ولا تعتمد على خبرتها وموهبتها وحسب بل تعمد دائما الى تطوير مهاراتها وتحدي نفسها لتقديم العروض الأفضل للحضور. 

وكما بات معلوما انها متعددة المواهب من تمثيل وغناء ورقص لكنها اختارت الرقص الشرقي فوق كل ما تقدمه مشيرة الى انها غنت في كليب استعراضي مصور لها ومثّلت في فيلم الى جانب ابرز الممثلين في مصر وقدمت هذه الاعمال بحب وشغف. هذا ولم تدخل راشيل عالم التمثيل عن عبث بل تتلمذت على يد الممثلة اللبنانية القديرة تقلا شمعون.

لاول مرة كشفت الراقصة راشيل عن تفاصيل مشاركتها بفيلم ضخم من المتوقع ان يعرض قريبا, اذ لفتت الى انه من انتاج المنتج المصري محمد السبكي وبطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر. واضافت ان مشاركتها في فيلم "ثانية واحدة" المتوقع ان يعرض خلال فترة رأس السنة ستتضمن اغنية مصورة ستؤديها الى جانب  الفنان المصري احمد شيبه تحت عنوان "الوش آية". هذا وعبرت عن سعادتها بالمشاركة بهذا العمل لضخامته واهميته من تمثيل وانتاج وغناء.

شعار سيدة الرقص الشرقي التي تميزت بكل ما قدمته هو ان تحب الرقص وتنسى كل شيء... فشغفها للرقص الشرقي هو ما دفع بها الى الاصرار على النجاح والتقدم والسعي لتقديم افضل اللوحات الفنية الاستعراضية وساعدها في الدخول الى عالم التمثيل والغناء والاستعراض على مستوى العالم العربي واعادة احياء هذا الفن الذي امتهنته منذ سنوات بكل رونقة وحرفية وتميّز.