دعامة الانتصاب الهيدروليكية وحلّها الجذري مع "د. يمان التلّ"

 أصبحت الاردن دولة رائدة في جراحات الذكورة على مستوى الشرق الأوسط بفضل الطبيب الشاب " يمان التل" حيث الحل أصبح موجوداً فلا داعي للقلق بعد اليوم!

 يتحدث الاستشاري الدكتور يمان التل أحد اهم رواد وخبراء جراحات الذكورة المتقدمة في الشرق الاوسط عن أحدث علاجات الضعف الجنسي، وهو دعامة الانتصاب الهيدروليكية (الهيدروليكية).

ما هو مفهوم دعامات الانتصاب الهيدروليكية، وكيف تعمل، وسنستعرض أيضًا الفوائد والميزات وخصوصية هذه العملية.

تعاني مجموعة كبيرة من الرجال من مشكلة العجز الجنسي أو الضعف الجنسي، والذي يؤثر على حياتهم الجنسية والعاطفية بشكل كبير. يُعرف العجز الجنسي بعدم القدرة على الحصول على انتصاب قوي ومستدام يكفي لإتمام العملية الجنسية. هناك العديد من الطرق والعلاجات المتاحة للتغلب على هذه المشكلة، وتشمل المنتجات الدوائية والحقن والعلاجات الطبيعية وجراحة تركيب دعامات الانتصاب.

تعتبردعامات الانتصاب الهيدروليكية من الحلول الجراحية المتطورة لعلاج العجز الجنسي. تتميز هذه الدعامات بقدرتها على محاكاة وظيفة الانتصاب الطبيعي بشكل قريب جدًا، وهي تُعتبر من بين أكثر الحلول نجاحًا ورضاً للمستخدمين.

ما هي دعامات الانتصاب الهيدروليكية؟

تعتبر دعامات الانتصاب الهيدروليكية من الأجهزة المصنوعة من مواد طبية قوية ومرنة في الوقت نفسه. يتم زرعها داخل جسم الرجل عن طريق إجراء جراحي لتحل محل أجزاء من الأنسجة الأساسية المسؤولة عن تكوين الانتصاب. يتكون هذا الجهاز من ثلاثة أجزاء رئيسية:

اسطوانتين يتم زرعهما داخل جسم العضو الذكري.

مضخة هيدروليكية تتم زراعتها داخل الصفن (الكيس الجلدي الذي يحتوي الخصيتين)

حاوية سائل تتم زراعتها بالقرب من المثانة.

تعمل مكونات الجهاز معًا لتحقيق الانتصاب عند الحاجة. يتم ضخ السائل من الحاوية إلى الاسطوانتين عن طريق المضخة الهيدروليكية.

تتميز دعامة الانتصاب الهيدروليكية بعدة مزايا، منها سهولة استخدامها وفعاليتها العالية في تعزيز الانتصاب. كما أنها تتميز بالأمان، حيث إنه لا يوجد أي تأثير جانبي كبير مع استخدامها. ويتميز الجسم الهيدروليكي بالمرونة والقابلية للانحناء، مما يسمح بالقيام بالنشاط الجنسي بشكل طبيعي. 

ولكن يجب الانتباه إلى أن استخدام دعامة الانتصاب الهيدروليكية يحتاج إلى تدريب وتعليمات من مقدم الرعاية الصحية المختص، حيث يجب على المريض تعلم كيفية استخدام الدعامة بشكل صحيح وآمن.

في النهاية، تعتبر دعامة الانتصاب الهيدروليكية حلّاً فعّالًا للضعف الجنسي عند الرجال، ويجب الانتباه إلى أن استخدامها يحتاج إلى تعليمات محددة ومتابعة دورية من قبل مقدم الرعاية الصحية المختص.

أسئلة كثيرة تجدون أجوبتها من خلال الضغط على الموقع الإلكتروني الخاص بدكتور "يمان التل":

https://www.dryaman.com