مرة جديدة يبرز رجل الأعمال السعودي الدكتور أحمد عبدالرزاق البوقري مدافعاً عن الحق ، رافضاً الفساد والرذيلة. وهذه المرة القضية جنائية بإمتياز، وهي تتعلق بقيام أحد المواطنيين السعوديين. بإرتكاب جرم سؤ ألائئتمان. حيث أقدم على إختلاس مبالغ كبيرة من ألاموال تقدر بملاييين الريالات من مكان كان قد كُلف بإدارة شؤونه ، من قبل اقربائه وافراد عائلته ، وفر بها هاربآ إلى الولايات إلى المتحدة الاميركية هو وزوجته وولديه .

ولإن فكرة إحقاق الحق هي في صلب تكوين أحمد البوقري وأيمانه الديني وقناعاته الاخلاقية وحزمه في الحق . فقد قام برفع دعوى على المتهم أمام المحاكم الاميركية مطالباً بترحيله إلى بلده الاصلي بواسطة البوليس الدولي ( الانتربول ) لتجرى محاكمته أمام المحاكم السعودية وفقاً لما ينص عليه الشرع والقانون كونه مواطن سعودي .

وفي المعلومات المتوفرة حول هذه القضية إن المتهم الهارب ( ل . ع . ص . ب ) ، وفي محاولة منه لتأمين نفسه أقدم  على طلب الحصول على الجنسية الأمريكية . أعتقاداً منه أنه بحصوله على الجنسية الاميركية قد ينجو بنفسه من المحاسبة أمام السلطات السعوديه في موطنه ألاصلي.

والجدير ذكره هنا أن عائلة المتهم الهارب بحقوق الاخرين لاتزال تقيم في المملكة العربية السعودية، وهي مؤلفة من والدين وأخت وأخ.  وأن هناك أكثرمن دعوى بحقه أمام المحاكم السعودية بتهم مشابهة للدعوى إلتي رفعها الدكتور أحمد البوقري ضده أمام المحاكم ألاميركية.

كما ورط والده في قضية نظارة للوقف ، مما دعى الورثه بعزل والده ، لأنه أخل بواجباته الوظيفية والأمانة التي حمل بها من الورثه . وهذا وقد أكد الدكتور أحمد البوقري في تصريح له ، أنه عازم في المضي في القضية حتى ينال المجرم عقابه الذي يستحق وسيكون عبرة لمن لم يعتبر . كما أنه عازم أيضاً على المضي في النشر في كل مستجدات هذه المسألة تباعاً ،وذلك تنويراً للرأي العام حول هذه القضية .

كما أكد أنه ولأسباب سيفصح عنها فيما بعد. فهو مازال يتعامل مع المتهم ( ل . ع . ص . ب )  والتعامل بالرموز حاليا بالاسم ، وبالحلم واللين عله يعود لرشده ويقوم بأعادة ما أخد بالحرام طوعاً. ولكن في نفس الوقت فأن للصبر حدود. وعندما يصل هذا الصبر إلى طريق مسدود فأنه لن يتوانى عن ( نشر كل شي بالاسماء والمستندات ) كما والضرب بيد من حديد وبالقانون طبعاً من إجل أعادة هذا الضال إلى رشده ، وإجباره على إعادة ماسرقه من أموال الورثه .

https://www.facebook.com/BougaryDr?mibextid=LQQJ4d

https://instagram.com/dr.ahmed.bougary?igshid=NzAzN2Q1NTE=

https://twitter.com/bougarydr?s=21&t=3ib6eqdw6hX2VgC_VmZ9Yw