سيبال أبو ناصيف تطوّر نموذجاً ثورياً جديداً للتغيير الانساني المعروف بـ "العلاج المكمّل" الذي يجمع ما بين "البرمجة اللغوية العصبية" والعلاج بـ"الجدول الزمني" وطب الطاقة والتنويم المغناطيسي وقوة العقل وعلاج "ثيتا" وغيرها من المنهجيات.

ان نجاح مؤسسة سيبال "WHOL3" كممارسة شاملة يعتمد على قدرتها الفريدة في تحرير طاقة كل فرد.

بعد تخرجها من الجامعة الاميركية في بيروت، أنشأت سيبال "WHOL3 " في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك قبل نقلها لشركتها الى دولة الامارات العربية المتحدة.

تدرّبت سيبال أيضا في مجال الطب النفسي المتقدم والطب المتكامل وطب علاج العقل والجسم.

كما أنها مارست علاج التنويم المغناطيسي "CBTH" منذ 2019 وهي مرخّصة بالكامل كأستاذة ممارسة في مجال التأمل في علاج ""ثيتا" من Think USA وهي عضو فخري في "SIGMA THETEA TAU Honor Society" وهي مناصرة رائدة لتوسيع الإمكانات والكفاءة البشرية.

سيبال تساعد الناس على تخطّي حواجزهم المتصوّرة وتحقيق أحلامهم من خلال المعرفة التي تتشارك فيها في تدريباتها وورش العمل التي تقيمها. 

من هنا، فقد حوّلت حياة الآلاف من الأشخاص، من خلال العلاجات والتعليم، الى مجموعة واسعة من الاعدادات من مستشفيات ومرافق طبية نفسية الى اجتماعات فردية وتدابير مؤسساتية. 

وهي أيضا في مهمّة تطوير برامج الإهتمام في الصحة العقلية والنفسية والجسدية في المؤسسات، في لبنان ومن ثم في الشرق الاوسط. 

الهدف والرؤية الابعد هما تطبيق التغيير المستدام في مجال الطب وكذلك في مجال التربية من خلال ادخال مفهوم الاهتمام بالصحة النفسية والعقلية الى المدارس والمعاهد لأنه من المهم الان تعليم هذه الامور في سن مبكرة ليكون لدينا جيل ومستقبل أفضل.