خاص- أنطونيلا جعلوك

برز إسمه بشكلٍ لافت على منصات السوشيال ميديا . "ريان الحايك" الشاب الموهوب الذي لطالما أضحك جمهوره وكل من تابعه بفيديوهات كوميدية قصيرة أدخلت البهجة والسرور على قلب الجميع .

بعد نجاحه المتميّز وتألّقه على منصات السوشيال ميديا ولأنّ طموحه لا حدود له يطّلّ علينا "ريان" ببرنامج فريد من نوعه " Noujoum On Stage" لم يُعرض مثله من قبل فهو من فكرته الخاصّة حيث ساعده على تنفيذه فريق عمل مُختّص , يُعرض البرنامج نهار السبت الساعة الخامسة من بعد الظهر على موقع "يوتيوب" , موضوعه ترفيهي فُكاهي حيث يستضيف شخصيات مهمّة من سياسيين, فنّانين وإعلاميين يعرض عليهم مُقتطفات مُضحكة من حياتهم اليومية ومقالب فكاهية وأيضاً تكون الأسئلة التي يطرحها "ريان" على ضيوفه أسئلة جريئة لم تُطرح من قبل .

شخصيات عديدة ومهمة إستضافها الشاب الموهوب ك " ماريو عون , كلوديا مارشليان , كلودين عون , ميشال قزي , سلام الزعتري , ميشال معوّض , تمام بليق و ميشال ابو سليمان " والمفاجئة الكُبرى أنّه وبرغم صغر سنّه سوف يستضيف مشاهير لبنانيين يطلّون على الشاشة لأوّل مرّةٍ ببرنامج كبرنامجه . لاقى هذا البرنامج تشجيع كبير من الجمهور والآراء كانت جميعها إيجابية وتفاعل المتابعون مع "ريان" وأبدوا إعجابهم بموهبته ومثابرته على تحقيق النجاح .

ألف مبروك لريان على برنامجه الجديد وبالتوفيق في أعماله القادمة , لاسيما أثبت من خلال برنامجه " نجوم On Stage" أنّه فعلاً موهوب ويسير على طريق النجومية .