خاص- أنطونيلا جعلوك

بعد النجوميّة التي حقّقها بعمرٍ صغير وإستضافته لأهم السياسيين اللبنانيين , نعود إليكم بمقابلة حصريّة مع نجم السوشيال ميديا "ريان الحايك" .

1- "ريان حايك" , من مراهق إلى نجم كيف تغيرت حياتك بعد النجمويّة ؟

"كلمة نجم أشعر انّها كبيرة بالنسبة لي , لم أصل إلى هذه المرحلة بعد , لكنّ العالم أصبحت تعرفني وأرى المحبّة بأعينهن ولكن لديّ أهداف كثيرة عليّ أن أحققها لأصبح نجم وتليق بي النجومية ". 

2- أسئلة كثيرة تدور حولك وأهمّها كيف أثّرت النجوميّة على  مسيرتك الدراسيّة ؟

" الكثير يتسائل حول هذا الموضوع , أنا أعمل جاهداً على تنظيم وقتي بين الدراسة والسوشيال ميديا خصوصاً برنامجي الذي يأخذ أغلبية الوقت. في بعض الأحيان شعرت بالتقصير تجاه دراستي ولكن سرعان ما وضعت حدّ لهذا الأمر وثابرت لتحقيق الأمرين معاً " .

3- من هو الدّاعم الأوّل لك؟

" في المرتبة الأولى هي أمّي , ثمّ أبي ثمّ أهلي , رفاقي وجميع من تابعني وأظهر الدّعم لي وبالأخّص جمهوري الذي أستمد قوّتي منه . أيضاً أغلب المشاهير والسياسيين الذين إستضفتهم في برنامجي آمنوا بطموحي وقدّموا لي الدّعم الكامل" .

4- هل عالم السوشيال ميديا له تأثير سلبي على المراهقين ؟

"  "أكيد" وبشكلٍ كبير خصوصاً بعد ظهور التصنع الكبير لدى أغلب المؤثرين وطريقة إظهارهم للحياة الفاخرة التي يعيشونها من خلال السفر , المجوهرات والماركات العالمية بالأخصّ أنّهم يقدمون محتويات لجميع الفئات الإجتماعية والآن في لبنان تسود الطبقة الفقيرة على المجتمع بحيث أن أغلب من يتابعهم يشعرون بالغيرة والإحراج من عدم تمكنهم العيش بهذا المستوى طبعاً أن أتكلم عن وجهة نظري وهذا ليس بأمرٍ يُسيئ لهم فهم بأحرار ولكن أنا على عكسهم تماماً فالمحتويات التي أقدّمها جميعها ترفيهية تناسب الجميع وأيضاً أقوم بحملات توجيهيّة ضدّ التنمّر ".

5- من وجهة نظرك الخاصة , هل الشهرة تُغيّر من الشخصية ؟

" طبعاً الشهرة تغير كثيراً من الشخصيّة على سبيل المثال أنا قبل أن أصبح معروف كنت أخرج من المنزل بثيابٍ عاديّة جدّاً ولكن بعد الشهرة أصبحت أكثر إنتباهاً على مظهري لأنّه أوّل إنطباع يأخذه الآخرعنّي " .

6- كيف خطرت لك فكرة الفيديوهات القصيرة التي صورتها؟ 

" في البداية كنت أنشر نهفات عاديّة على مواقع التواصل الإجتماعي , لفت إنتباهي تفاعل الناس ومحبتهم لهذه النهفات فأصبحت أصوّر مقاطع طريفة لاقت تفاعل كبير ".

7- من هي الشخصية السياسيّة التي تحلم بإستضافتها في برنامجك ؟

" لا أحلم بإستضافت أيّ سياسيّ لبنانيّ وخاصةً بعد جميع الأزمات التي مررنا بها بفضلهم ".

8- بين المال والشهرة أو الصحّة وراحة البال , ماذا تختار ؟

"طبعاً راحة البال والصّحة فكل شيئٍ يُعوّض إلّا الصّحة ومن دون راحة البال لا نستطيع العيش ولو ملكنا العالم بأثره"

9- ما هي القمّة التي تطمح الوصول إليها ؟ 

" أوّل هدف قد حققته هو وصولي للمليون متابع وأستطيع القول انّني صعدت أولى درجات النجاح ولكنّ بالطبع هناك أهداف أخرى وكثيرة أسعى جاهداً لتحقيقها " .

10- أخيراً هل هناك مفاجئات جديدة تحضرها لجمهورك ؟

" هناك مفاجئات عدّة بإنتظار جمهوري وسوف تترك تساؤلات كثيرة عندهم بكيفية تحقيقي لهذه الإنجازات نسبةً لصغر سنّي " .

من موقع "أغاني نيوز" نتمنى لك النجاح الدائم .