خاص - أنطونيلا جعلوك

منذ البداية ونحن نعرف أنّ الفنّانين هم فقط المغنيين والممثلين ولطالما كانت الأضواء موجّهة نحوهم فقط , ولكن مع عصر التقدّم التكنولوجي السريع يشهد عالمنا حالياً مشاهير الإنترنت الذي سطع إسمهم واكتسبوا ثقة الناس وأهم الشركات العالمية وأصبحت عملية التسويق تنطلق من خلالهم .

"هدى حياني أمين" إمرأة مغربية نشأت وترعرت في المغرب , خسرت والدها في سنٍّ مُبكر وتكفل شقيقها في تربيتها والمثابرة على أن تكمل علمها وتنال الشهادات العالية . في بداية دراستها كانت لا تحبّذ العلم ولكن سرعان ما عشقته وأكملت علمها ونالت شهادة الهندسة الداخلية والديكور حيث أنّها تفوقت على زملائها في الدراسة .

بدأت مسيرنها المهنية في مكتبها الخاص الذي افتتحته في المغرب "L'Atelier Design By Hayani" ووضعت كل إبداعها ومهارتها في داخله حيث أنّه المكان الوحيد التي تُترجم من خلاله عشقها لعملها وإتقانها له. 

تعيش "حياني" حياة ملوكية فاخرة وتشارك متابعيها على وسائل التواصل الإجتماعي وبالأخص "إنستغرام" كل ما يتعلق بالسفر,الأزياء والموضة حيث وصل عدد متابعيها إلى النصف مليون متابع من جميع انحاء العالم . حققت إنجاز فريد من نوعه حيث أنّها كانت الوجه الإعلامي لمجلة "Femme De Maroc" الشهيرة في المغرب وهذا حدث فريد كونها أوّل مؤثرة إجتماعية تشارك فيه . 

بسبب ثقة الناس فيها ونجوميتها الرائعة على وسائل التواصل الإجتماعي تعاقدت "حياني" مع ألمع الماركات العالمية حيث كانت الوجه الإعلامي لهم ومن هذه الماركات :"Chopard , Maison Bulgari , Maison Messika" لتكون أيضاً أوّل إمرأة مغربية تعمل مع أهم وألمع العلامات التجارية العالمية . 

إلى جانب نجوميتها الفريدة , تعيش "حياني" قصة حب مع عائلتها الصغيرة المؤلفة من زوجها وإبنتها التي قد أنجبتها وهي في الشهر السادس من الحمل  لتكون مشيئة الله في أن تعيش هذه الطفلة أقوى من الظروف .

نحن في زمن السرعة والإنترنت وأصبح كل ما نريده متاح أمامنا وعلى شاشتنا الصغيرة ومن دون وسائل التواصل الإجتماعي والمؤثرين لكانت أهم الشركات العالمية أقفلت أبوابها .