في 14 شباط من كل عام، يحتفل العالم بـ”عيد الحب” ، وينتظر العشاق هذه المناسبة للتعبير عن حبهم. وينظّم أيضًا حفلات غنائية للاحتفال بهذه المناسبة.

و من أبرز هذه الحفلات في لبنان كانت حفلات النجم ماهر جاه.
أفتتح “أبو جبل”حفلات عيد الحب ليلة الخميس 10 شباط في ملهى “Feb Station ” و عاود جاه حفلاته ليلة الجمعة 11 شباط في ملهى “Nui” و تابع ليلة السبت في مطعم “Atlal Plaza” و شمل الحفل النجم ماهر جاه

والفنان ميشال قزي و الفنان زياد برجي. كما أحيى حفلة عيد الحب أيضًا في 13 شباط في قاعة “La Salle” بمشاركة الفنان محمد المجذوب بالإضافة الى حفلة أخرى في “Byblos Palace” بمشاركة الفنان هادي خليل.
اختتم النجم ماهر جاه حفلاته ليلة الإثنين 14 شباط في ملهى “The Swan” إلى جانب الفنان “الأخرس”.

و شهدت الحفلات إقبالًا جماهيريًا كثيف. و كانت حفلات النجم ماهر جاه أكثر حفلات نجاحاً في عيد الحب و هذا الأمر معتاد بعد أغنية “بلا أصل” التي تصدرت هذا العام الأرقام القياسية. بدوره إستطاع ماهر جاه أن يحقق النجاح تلو الآخر من خلال حفلاته في الصيف و حفلاته على رأس السنة و النجاحات السابقة التي اثبتت انه نجم الشباب الأول و هذا الأمر جعله الرقم الأول بين منافسيه.

كما يحرص ماهر جاه على مشاركة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي كواليس أعماله وحفلاته الغنائية، وجانبًا من حياته الشخصية ويتفاعل معه الجمهور بشكل كبير تعبيرا عن حبهم له.