خاص أغاني نيوز - كريستيل خليل

بعد ابتعاده لفترة عن الأخبار الاجتماعية والمواضيع الانسانية وتركيزه أكثر على الفن، عاد  قاضي المشاهير  الاعلامي والناقد نور عبده الى التداول بتلك الاخبار ومناقشتها بعد أن هزت قضية الطفل المغربي ريان إنسانية الشعوب العربية الأمر الذي أشعر عبده بأن العواطف والانسانية والتكاتف ما زالت موجودة عند الكثيرين ولم تُفقد هذه الميزة عندنا.

 وقال "حسيت بأمل ان الناس فعلًا لسّا بتحب بعضها والعواطف شغالة والضمير صاحي"، كما عبّر عن أسفه لوفاة الطفل واعتبر النهاية المأساوية صدمة رغم أن هذا الطفل دفع بالشعب المغربي والعربي والعالم كله الى أن يكون يد واحدة من جديد.

وذكّر نور عبده أن هناك الكثير من الأطفال الذين يعانون حول العالم وعلينا أن نتكاتف دوما لمساندة ومساعدة بعضنا البعض. كما لفت الى أن هناك الكثير من المشاهير الذين تفاعلوا مع قضية الطفل ريان عبر مواقع التواصل اذ تمنّى عليهم ألّا تكون تلك المرة الأخيرة التي يتوحّدون فيها لهدف انساني فحسب ما قال "في كتير ناس وأطفال بحاجتنا ولازم نسلط الضوء علين".

وعلى ضوء هذا الحديث وعودة قاضي المشاهير الى معالجة تلك القضايا الانسانية حظي بالكثير من الدعم خصوصا من المشاهير العرب ونجوم مواقع التواصل.