في مداخلة له عبر قناة العرب أم بي سي فاجأ الإعلامي والناقد نور عبده صاحب صفحة "قاضي المشاهير" جمهوره بإطلالته ضمن مداخلة في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الآغا.

هذا الظهور لقاضي المشاهير أطل في حلقة ضيفتها صديقته الممثلة السورية ليلى سمور إذ أشاد بإنسانيتها وطبعها وشخصيتها القريبة من الناس والمتواضعة وروحها التي تستطيع دائما إظهارها بأجمل صورة رغم مسيرتها العريقة والطويلة بمجال الفن.


صداقات نور عبده في المجال الفني من مختلف جوانبه كثيرة إلا انه ناقد وإعلامي بموضوعية رغم هذه الصداقات وحتى مع من هم من خارج دائرة أصدقائه أسلوبه يتميّز بالصدق والنقد البنّاء

 وهو يعرف جيّدا متى يتمسّك برأيه ويصر على إثبات حقيقة معلوماته وتبنّي مواقف مع أو ضد فنانين، تماما مثلما حدث مع الفنانة شذى حسّون التي علّقت خلال بث مباشر عبر انستغرام لإحدى حفلات الفنانة رحمة رياض بكلام نابي.

 بعد انتشار التعليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مترافقا مع حملة بين جمهوري الفنانتين أطلت الفنانة شذى حسّون لتنكر ما نسب اليها وتؤكد أنه مفبرك. ولكن قاضي المشاهير لا يقتنع بهذه السهولة إذ أصرّ على إثبات بفيديوهات وصور وتأكيدات من شهود نشرها عبر صفحاته أكدت صحة تعليق شذى على صوت رحمة.