خاص أغاني نيوز - كريستيل خليل

تمكّن الشاب اللبناني طه أسعد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونشاطه الدائم ومحتواه المتنوّع حصد شهرة واسعة عند الجمهور اللبناني أولا كما عند جماهير العالم العربي كلها إذ أطلق عليه لقب "البطل".

في عالم كمال الأجسام وتدريب اللياقة البدنية برع حتى أخذها مهنة له فيما شارك ببطولات لسباق السيارات وانجراف السيارات وخاض عالم الدراجات النارية ومسابقات تيك توك والرياضة والكلاب وأنواع تحديات أخرى. 

نجاح طه أسعد ارتكز على شغفه وإصراره وطموحه الذي لا يتوقف عند أي حدود فكسر ارقام قياسية كثيرة بينها أنه أصبح "التيكتوكر" رقم واحد في لبنان. وهو ينشط على مواقع أخرى مثل انستغرام وفيسبوك ويوتيوب وهذا النجاح انعكس على حب الناس لطه اسعد وشخصيته القريبة منهم خصوصا من الشباب العرب. 

وهذا ما يبدو واضحا من خلال زياراته الى البلدان العربية والبلبلة التي يحدثها في كل مرة يسافر فيها الى الخارج إذ يتلقّى استقبالات جماهرية كما حدث خلال زيارته الأخيرة الى الأردن.

أما اليوم فهو يتواجد في الإمارات للعمل كما يتابع نشاطاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمحتوى متنوع ومختلف في كل مرة ويحظى بتفاعل على مستوى واسع من متابعين لبنانيين وعرب.