لا تقتصر مهارات طه اسعد وبطولاته على حيازة جوائز بكمال الأجسام وكسر الأرقام القياسية في مسابقات تيك توك العالمية وشغفه بتدريب اللياقة البدنية والمشاركة ببطولات ومسابقات محلية وعالمية. 

وها هو اليوم يعود الى عالم السباقات والسيارات الذي لطالما أعرب عن تعلّقه وشغفه به اذ شارك في بطولة لبنان للإنجراف لعام 2021 التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL .

على الرغم من الأزمة الإقتصادية الصعبة تمكن هذا السباق من كسر الروتين واليأس الذي يعيشه اللبناني في يومياته وشكّل بارقة أمل لمحبي هذه الرياضة في أجواء حماسية تسود فيها منافسة مشحونة ومحتدمة بين المشاركين.


جهّز طه أسعد سيارته هذا العام بهدف المشاركة ببطولة الإنجراف بجدية وجهد واصرار على تحقيق ربح بجهوزية وتحدّي آملا ترك بصمة بعالم السيارات من جديد. تخطّى طه اسعد أكثر من مرحلة في البطولة إذ قسّمت الجولات في السباق الى جولتين اقيما في "مزار موتور بارك" في كفردبيان فيما يتحضّر للمشاركة بجولة السباق ثالثة ولكن هذه المرة في بيروت.

أجواء الحماس والتحدي والرياضة باتت جزء لا يتجزأ من حياة البطل طه اسعد إذ تندرج ضمن يومياته وهو شخصية ممزوجة بالكثير من المواهب والمهارات المختلفة التي يمكن اكتشافها عنه في كل مرة. 

لاحظ طه أسعد تفاعل من المتابعين والمعجبين والمشجعين عبر مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي تثني على جهوده واصراره في كل مرة ومجهوده الذي يضعه دائما بهدف تحقيق أهداف وبطولات وكسب تحديات ومسابقات.