خاص اغاني نيوز - كريستيل خليل

من حوالي أسبوع كان للممثلة فيلدا سمّور لقاء إعلامي وإطلالة من داخل دار للمسنين حيث تواجدت برفقة مجموعة من الفنانين لتصوير مشهد من فيلم تحضّر له. 

تحدّثت الأخيرة خلال اللقاء عن دار المسنين فما كان من بعض مطلقي الشائعات والصحافة الصفراء الّا ونشر أخبار تفيد بأنها دخلت الى دار المسنين بعد أن رماها إبنها وإهماله لها.

كما أُفيد بأن شقيقتها النجمة ليلى سمّور قد تخلّت عنها أيضا. إلّا أن قاضي المشاهير دحض كافة الشائعات بهذا الخصوص بعد لقائه مع ليلى في دبي ودردشة حول حقيقة الاخبار المنشورة إذ أنهى الجدال حولها مؤكّدا على علاقتها الجيدة بشقيقتها. 

بالإضافة الى ذلك أكد نور عبده في حديث خاص له عبر اتصال مطول مع الممثلة القديرة فيلدا سمّور أنها لم تدخل الى دار المسنين إلا بهدف تصوير مشهد يخدم دورها التمثيلي في فيلم جديد تتحضر له الى جانب العديد من الأعمال الخاصة الأخرى.

وعلّقت سمّور عن شائعة رميها بدار للمسنين بالقول أن أولادها شباب محترمين ولا يأتون على مثل هذه التصرفات رغم انها بالأساس هي فعّالة  ومستمرة بحياتها المهنية ولا سبب يدفعها الى دخول دار المسنين. وهاجمت الممثلة فيلدا سمور بالمقابل وسائل الإعلام والأبواق التي تنقل الشائعات وتتداولها من دون التأكد من صحتّها.

وقالت سمّور التي انصدمت بالشائعات المغرضة بحقها "يا جماعة والله عيب أنا لا أستحق هذا التشهير" مؤكدة على علاقتها الجيدة والرائعة بينها وبين شقيقتها الأصغر النجمة ليلى سمّور.