خاص اغاني نيوز - كريستيل خليل

ماهر جاه إسم شاب شكّل ثورة في عالم الفن اللبناني وباتت رداته وأغانيه وحفلاته ترند السهرات ومواقع التواصل الاجتماعي. نشاطه وحماسه الفائض يعكس طموح هذا الفنان الذي تسلّق سلّم الشهرة بسرعة فائقة واكتسب نجومية بين الشباب في لبنان والعالم العربي إذ أحيى هذا الصيف أكثر من 100 حفلة بين أعراس ومطاعم وملاهي ومنتجعات سياحية وغيرها.

بين بيروت ودبي يتحضّر الفنان ماهر جاه نهار الجمعة الواقع في 22 تشرين الأول/ أوكتوبر لإحياء حفلين في نفس اليوم ولكن في موقعين مختلفين تماما. 

يستهل الفنان جولته الفنية في هذا اليوم بحفل يحييه الى جانب dj aseel في Moodrooftop دبي لينتقل بعدها الى المطار ليستقل طريق العودة الى لبنان بهدف إشعال الأجواء في ملهى taiga  بيروت.

نجاحات ماهر جاه تحولت الى نقاط حصدها من المحبين والمعجبين ورواد حفلاته الذين يتبعونه الى كل حفل للاستمتاع بأجواء صاخبة ومجنونة وشبابية وفريدة من نوعها. هذا وضجّت أغنيته الأخيرة "بلا أصل" عالم مواقع التواصل إذ رددها بعده الكثيرون وصارت له بصمة في الفن خصوصا انها تجمع أكثر من لون كما انها بنفس الوقت حساسة وحيوية ولاقت إعجاب الجمهور بشكل واسع.

أما المفاجأة التي يتحضر ماهر جاه لإطلاقها قريبا فهي أغنية جديدة من المنتظر أن تصبح في الأسواق قبل رأس السنة الحالية وفضّل عدم الكشف عن تفاصيلها الى أن يحين الوقت المناسب لذلك واعدا بأغنية Hit وهذا ما اعتدنا عليه من نشاطات فنان الساحة اليوم ماهر جاه.