من شغفه وحبه لعالم الفن والحلاقة وتصفيف الشعر والاهتمام بالأناقة والمظهر تحوّل بشار الحداد الى سفير احد أهم الماركات العالمية في أوروبا وتحديدا في السويد حيث يستقر منذ سنوات.

تعاون الحداد مع أكثر من شركة وصوّر إعلانات عدّة حتّى انتشرت صوره في السويد. أما عن تعامله مع أهم وأقوى ماركة في أوروبا للاهتمام بالشعر واللحية عند الرجال وهي Noberu of Sweden فأكد بشار الحداد أنه تعاون مستمر وصل الى حد تمثيلهم عالميا ليكون أول شاب بلحية وشعر باللون الأسود يمثّل منتجاتهم بالإعلانات اذ تصدّر غلاف مجلتهم وانتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

نجاح بشار الحداد في إظهار جودة المنتج والترويج له عالميا بدا واضحا خصوصا انه تحوّل لممثّل رسمي يعكس صورة المنتج في كل أنحاء العالم والعروض والاعلانات. خصوصا ان المجلة الخاصة بـ Noberu of Sweden تصدر أسبوعيًّا وتتوزّع بكافة أنحاء أوروبا وفي الصالونات ويبدو لافتا اللون الأسود على الشعر واللحية نظرا لقلة شهرته في أوروبا.

بالاضافة الى ذلك كونه سفيرا لماركة أوروبية مرموقة في مجال الاهتمام بالجمال عند الرجال تمكّن بشار الحداد من حصد شهرة واسعة طاولت حتى حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما لاقى مظهره واسمه في هذا العالم رواجا في أوروبا جذب اليه المعجبين والاعلانات والشركات.  

كما ساعدته شهرته في السويد وأوروبا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بحجز مركز مرموق في مجال الموضة عند الرجال  والتأقلم في العيش والاستمرار والنجاح في أوروبا.