النجاح في الحياة أساسه الشغف فمصفف الشعر بشار الحداد الذي لمع اسمه في هذا المجال وعُرف بعالم الأزياء والموضة بدأ حياته المهنية في مجالات بعيدة عن هذه الأجواء. تنقّل الحداد في أكثر من عمل بين شركات السيارات والتجارة وغيرها كما اضطر الشاب العراقي الى مغادرة بغداد واغلاق محل الملابس خاصته للعيش في سوريا وبعدها عاش في السويد حيث قرّر أخيرا تحقيق حلمه منذ الصغر وانطلق في حياة الشهرة بالموضة والأزياء.

تخرّج بشار الحداد من أكاديمية  Scandinavia Barbering Academyفي السويد حائزا على شهادة في تعليم الحلاقة. وخلال عام 2016 حصل على فرصة ذهبية مكّنته من أن يكون عارض لموديلات الشعر واللحية وتصدرت صوره أهم صالونات الحلاقة. هذا الباب ساعده بالوصول الى شركات الملابس التي تعرفت عليه من خلال صوره اذ عمل بعدها على تطوير نفسه والعمل على تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي.

يقدّم بشار الحداد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور تتضمن أرقى وأحدث صيحات الموضة والأناقة في عالم الجمال عند الرجال. وفي تبادل لخبرته في هذا المجال يعطي بشار نصائح وتوجيهات للشباب يساعدهم لاختيار ما يناسبهم ويليق بهم بحسب صيحات الموضة.

متابعو بشار الحداد ينتظرون منه كل جديد لمحتواه الذي يجذب الأنظار فهو يشمل كل ما يخص الموضة وأحدث صيحاتها في عالم تصفيف الشعر واللحية والجمال. مكّن هذا المجال بشار الحداد من الوصول الى النجومية والشهرة وحصد العديد من العلاقات من عالم الموضة ومن خارجه حول العالم خصوصا أنه شاب عربي لمع اسمه من السويد الى العالم كله.

يطمح بشار الحداد الى المزيد من تطوير الذات والمهارات فهو عارض لعلامات وماركات عالمية ويحضر لإطلاق قناته عبر يوتيوب كما يعد متابعينه بإصدار منتج خاص به للشعر واللحية يحمل اسمه وهذه المفاجأة قد تنفجر عند نهاية هذا العام.