عرب نيوز - كريستيل خليل

يعايد قاضي المشاهير نور عبده الأمة العربية والجميع بعيد الفطر المبارك ويطلب الدعاء لفلسطين متأسفا انه حتى بهذا الشهر الفضيل لا تتوقف اعمال الشغب والعنف والتعذيب بحق الانسانية.

انتقل عبده للحديث عن المسلسلات الرمضانية هذا العام التي كثرت بشكل لافت اذ احدث بعضها ضجة ايجابية وكانت مفاجئة بينما فشل بعضها الآخر فشلا جماهيريّا من بينها مسلسلات لأهم نجمات الوطن العربي مثل غادة عبدالرازق ونيللي كريم.

ورأى ان هذه المسلسلات كان من المتوقع ان تنجح أكثر لكنها خيبت التوقعات. واعتبر ان اهم اعمال هذا العام الدرامية كانت مسلسل 2020  ومسلسل لعبة نيوتن كذلك مسلسل اللى مالوش كبير.

وانتقد عبده بعض الثغرات التي طاولت المسلسلات فيما يخص الانتاج وظهور الممثلين اذ اعتبر ان استخدام الشعر المستعار الذي يبدو مصطنعا وغير طبيعي وغير متناسق وظاهر بمعظم المسلسلات يعكس صورة سلبية عن مستوى الانتاج والمصداقية.

وكذلك الأمر بالنسبة لابتسامة هوليوود التي طغت على ثغر كل الابطال سواء كانوا بأدوار شعبية او فقراء او بحقبة قديمة او غيرها من الأدوار التي لا يتناسب أدائها مع ابتسامة هوليوود.

لفت قاضي المشاهير الى انه يواجه أحيانا مشاكل عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي اذ يتعرض بعض المشاهير الذين يعلقون على منشوراته الى حملات هجوم وتنمر من قبل متابعينه مستنكرا هذه الحوادث مشيرا الى انه لا يقبل بها لكن الشعب العربي بأغلبه عاطفي ويعبّر عن غضبه وانفعالاته و احكامه على الآخر من دون تردد.

جدّد عبده حديثه عن أهمية نشر الايجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدم التوجه بالأذية الى أي كائن داحضا الاشاعات التي تطاول وفاة الممثل الكبير سمير غانم معترضا على تلك الاشاعات التي قد تؤثر سلبيا على عائلته ونفسيتهم.

كما سلط الضوء على اختلاف النقد عن أذية الآخر فمثلا نشره لصورة الفنان ماجد المهندس التي تظهر تغييرا واضحا بملامح الوجه بالتالي خضوعه للتجميل لا تعني الهجوم عليه او على فنّه بل مجرد اظهار حقيقة.