خاص المشاهير - كريستيل خليل

باتت الكمامة من الأكسسوارات الأساسية خلال يومياتنا ومع ارتدائها لساعات طويلة ومتتالية قد تؤدي الى تضرر البشرة
 وتظهر على الوجه آثار جانبية مثل الاحمرار وتهيج البشرة.

من هذا المنطلق أطلت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام وتيك توك على متابعيها المدونة مونيكا خزام الجميّل عبر فيديوهات مصورة تعطي فيها النصائح لتجنب أضرار ارتداء الكمامات بكثرة واساليب صحية للعناية بالبشرة والحفاظ على اطلالة نضرة وصحية.

بخطوات بسيطة وسهلة شرحت خزام عن ضرورة الاعتناء بالبشرة والاهتمام بالنظافة لارتداء الكمامة بشكل صحي كما أوضحت تأثير الكمامة على البشرة من دون انكار اهمية ارتدائها بهدف الوقاية من فيروس كورونا. 

ولفتت الى ان الحرارة والرطوبة الناتجة عن التنفس وملامسة الكمامة البشرة لفترات طويلة وغيرها من العوامل تسبب التهيج والحكة وانتشار البكتيريا. هذا بالاضافة الى تقديمها لنصائح جمالية تعكس ضرورة اعتماد بعض العادات اليومية وتغيير البعض الآخر واتباع خطوات معينة للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة.

البلوغر الجميلة كشفت عن سر تتحضر له وتعمل على اطلاقه على ابواب الصيف وهو مشروع مستحضرات طبيعية تحت ماركة مسجلة خاصة بها. 

ورغم انطلاقتها الحديثة على التطبيق الأكثر رواجا في هذه الأيام تيك توك الا انها  تعد بالمزيد من الفيديوهات التي تتضمن محتوى جمالي بامتياز كما تتمنى على المتابعين مواكبتها لمعرفة كل جديد والأخذ بالنصائح بانتظار الاعلان عن منتجاتها واطلاقها في الاسواق قريبا.