‎خاص المشاهير - كريستيل خليل

يتعامل الصحافي والناقد نور عبده مع المشاهير بطريقة مختلفة فهو لا يتطرق إلى تفاصيل  حياتهم الشخصية و يتعامل معهم بكل مهنية وموضوعية

‎بعيدا عن أسلوب التجريح والتشهير حتى مع الشخصيات المستفزة او المكروهة اعلاميا او المثيرة للجدل فلا يدع علاقته الجيدة مع بعض الفنانين وقربه منهم ان يؤثر على موضوعيته.

‎شدد قاضي المشاهير على اهمية احترام حرية الرأي  وبالمقابل ضرورة تقبل رأي الاخرين وحقهم بالتعبير عن آرائهم سواء اختلفنا او اتفقنا بالرأي.

‎يمرر عبده من خلال المواضيع التي ينشرها، الفنية منها والاجتماعية وحتى الترفيهية، رسالة مبطنة قد تحتاج احيانا الى تفسير خاص من المتابعين لفهم تحديدا مايقصده.

‎واعتبر ان هناك العديد من الشخصيات المهمة والمشهورة التي تعكس صورة الانسانية بكل جوانبها وعلى رأس القائمة احد اكثر الشخصيات انسانية ومحبة في العالم بالنسبة له سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

‎و في رد من قاضي المشاهير على كل من ينتقد تعامله مع القضايا الانسانية و جرائم الحيوانات والدفاع عنها لفت عبده الى انه يدافع بشكل عام عن كل القضايا الانسانية والاجتماعية ويشعر بها ويدعمها ويساهم بنشرها ويهتم أكثر بالحيوانات لأن الرحمة هي اكبر مثال للانسانية "فمن لا رحمة له على الحيوانات لا رحمة له على البشر". 

وأضاف أن كل من يعنف او يؤذي هذه الكائنات البريئة ويتركها تعاني هو مجرم بكل بساطة وكما يمكنه أذية الحيوان فبإمكانه وبسهولة أن  يؤذي البشر ايضا مشيرا الى ان "معنف الحيوانات قاتل بشري".

‎من هنا انتقل الى تسليط الضوء على ضحايا التعنيف الاسري وكل من يتعرض له ولا يستطيع تخطيه بالعلاج النفسي اللازم وقد يتحول في بعض الحالات الى شخص غير سوي وقاسي وظالم ومحب للأذية وهذا الأمر نواجهه للأسف في مجتمعاتنا بشكل كبير.