يتجه الاعلامي والناقد نور عبده المعروف بـ"قاضي المشاهير" الى  مناقشة المواضيع التي تستفزه هو بالدرجة الأولى ويعرض تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو يطل مع ضيف له علاقة بالموضوع للتحدث ببث مباشر. الأمر الذي يخلق في معظم الأحيان جدلا واسعا ويتم تداول الموضوع اعلاميا وعبر مواقع التواصل.


يبتعد عبده عن المواضيع السطحية والعابرة ليختار بالمقابل العناوين التي تؤثر به وتستفزه لتقديم محتوى يتميز به وينفرد عن غيره. تماما كما حصل معه بعد البث المباشر مع الفنانة هويدا الذي تناول فيه حقوق أغنية "ماندم عليك" والتنمر والحملات التي تتعرض لها بشكل دائم بسبب هذه الأغنية. وأوضح عبده ان هويدا هي اول من غنّى هذه الأغنية في سوريا وحصدت شهرة واسعة هناك الا انها اشتهرت لاحقا في العالم العربي بعد ان غنتها الفنانة نوال الزغبي.

تشبه شخصية "قاضي المشاهير" عبر مواقع التواصل شخصية نور عبده في الواقع خصوصا من ناحية الإنسانية ومعالجة القضايا الاجتماعية وكل ما يتعلٌّ بحقوق الحيوانات. حتى جرأته الواضحة والتي يصفها بالجرأة الهادفة تشبه كيفية طرحه المواضيع والتعليق عليها.

لكن هذا الشبه والتناغم بين ما يقدمه وبين شخصيته قد يختلف في بعض الأحيان حين يتعلّق المواضيع بالصراحة المطلقة اذ يعتبر عبده ان هناك بعض الخطوط التي لا يمكن تخطيها بشكل كامل.

بعد الأزمة الصحية التي اجتاحت العالم في السنة الأخيرة والحجر المنزلي زاد التركيز على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل اكبر مما زاد عدد الناشطين والمدونين الذين يصنفون نفسهم مشاهير في الآونة الأخيرة. لكّن عبده يفصل بين المشاهير باعتقاده ومشاهير هذه الأيام! 

يعتبر "قاضي المشاهير" ان المشهور ليس من يطل أكثر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فهو يقيّم الفنانيين بحسب فنهم وما يقدمونه مهما ابتعدوا عن مواقع التواصل رغم أهمية هذه الأخيرة بالنسبة لعبده.

يتعامل نور عبده مع العديد من المشاهير من مختلف المجالات يميّز منهم من يتقبل آراء الأخرين والنقد بصدر رحب عن بعض الذين يرفضون النقد بشكل قاطع رغم تقديمهم محتوى يستدعي الانتقاد.