خاص المشاهير - كريستيل خليل

بأسلوب مميز ونقد بناء يعلّق الصحافي السوري الأصل نور عبده المعروف بـ"قاضي المشاهير" بكل موضوعية على آخر أخبار المشاهير متناولا مواضيع فنية واجتماعية حتى أنه يسلّط الضوء على قضايا انسانية وبيئية.

بدأ عبده نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2018 من خلال عرض منشورات حول أخبار المشاهير من فنانين وإعلاميين واعتمد اسلوب خاص من النقد كونه درس الاعلام وتخصص بالنقد اذ اعتبر ان العالم العربي آنذاك بحاجة لنوع من النقد بعيدا عن الانتقادات اللاذعة او المؤذية او الجارحة او الشخصية. 

حققت صفحة "قاضي المشاهير" نجاحا بارزا واستقطبت الملايين من المشاهدات وألاف المتابعين عبر انستغرام وفيسبوك وتويتر بحيث استحصلت على اقبال كبير من الفنانين والصحفيين والناشطين وغيرهم كما تمكنت من اثارة الجدل  بمواضيعها ومنشوراتها ونقدها.

قاضي المشاهير مزيج من الانسانية والرفق بالحيوان والنقد الفني والتعليق على المشاهير لذا حظي عبده بدعم كبير من المتابعين والاصدقاء  شجعه على التركيز أكثر على هذه الصفحة وتطويرها وصب شغفه واختصاصه ورأيه ووقته فيها.

مؤثّر في أكثر من مجال وهذا ما دفعه الى الاستمرار بتقديم نقد موضوعي هدفه سامي ونقل رأيه وآراء الكثيرين وهذا لا يمنع عبده من تناول بعض المواضيع الساخنة و نشر الأخبار المثيرة للجدل من حين الى آخر تحدث ضجة في الوسط.

اختار عبده اسم "قاضي المشاهير" للاشارة الى الجزئين اللذين يتناولهما بمنشوراتهم فهو يدافع عن حقوق الانسان وحقوق الحيوان كما يهتم بأخبار المشاهير. ساعدت هذه الصفحة عبده على الدخول الى عالم الفن والاعلام من بابه الواسع واكتساب صداقات من الوسط.

كشف عبده انه يعيش في الامارات منذ صغره ودراسته الأصلية هي السياحة لكن شغفه نقله الى هذا العالم الذي حقق له جزء من طموحه وبات جزء من حياته وعمله. وعبر عن امتنانه لهذا النجاح الذي حققه شاكرا متابعيه ومحبيه على الدعم الذي احاطوه به منذ انطلاقته.