خاص المشاهير - كريستيل خليل

شاب عشريني طموح يعيش في سوريا أصبح احد أهم الـYouTubers  العرب من خلال اصراره على النجاح رغم التحديات ومثابرته على السعي الدائم لتطوير مهاراته التقنية والثقافية والعلمية بهدف تقديم أفضل محتوى لمتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا على قناته في يوتيوب وعلى حسابه على انستغرام.

رامي عبدالحي او "جدو اليوتيوب" كما يطلق على نفسه اللقب كونه بدأ بنشر فيديوهات عبر قناته منذ عام ٢٠١٢ هو اليوم احد أهم مقدمي محتوى على يوتيوب خصوصا ان قناته تتميز باختلاف المحتوى من نقدي هادف وسكيتشات الى فني وغنائي وكوميدي وغيره.

شغف عبدالحي هو ما دفعه للاستمرار والنجاح فقد تعلّم كل ما كان بحاجته اونلاين وذلك بسبب عدم توفر الإمكانيات لتعلم هذه المهارات في مدينته حلب. فهكذا استطاع تعلّم فنون التصوير والمونتاج وكيفية صنع محتوى مميز بأقل كلفة وبأبسط الامكانيات ومن داخل سوريا.

نصيحته لجميع الأشخاص الراغبين بدخول هذا المجال ألا يترددوا في حال عدم وجود الامكانيات الكافية فهو يرى أن كل هدف يمكن تحقيقه اذا كان الشغف موجوداً. هو ليس مجرد مقدم محتوى فبجهده استطاع عبدالحي ان يكون منتج ومخرج ومعد وكاتب ومقدم ومغني في فيديوهاته وهذا كله من رحم مدينته حلب التي غادرها اغلبية أصدقائه ومن بينهم اؤلئك الذين بدأ معهم أول فيديوهاته.

عبر متابعة عبدالحي يمكنك اكتشاف كم المواهب التي يملكها هذا الشاب الشغوف الذي من خلال كليباته وفيديوهاته تمكن من دخول قلوب الكثير من المتابعين واعطاء امل للشباب واضافة بسمة على وجوه المشاهدين ناهيك عن مختلف انواع الفن التي تتضمنها الكليبات والفيديوهات.

 لذا لا تفوت هذه الفرصة بمتابعة اليوتيوبر رامي عبدالحي الذي لطالما كان حلمه الدخول الى عالم التمثيل ليس فقط على الصعيد المحلي العربي بل الاجنبي بالاخص الاميركي وهو اليوم قد يكون يخطي اولى خطواته في هذا المجال.