انتهت الممثلة الشابة ريان حركة من تصوير مسلسل "دفعة بيروت" الذي بدأ عرضه على منصة شاهد وحاز على اهتمام المشاهدين منذ بدء عرضه وحظي بنجاح بارز في لبنان والعالم العربي وخصوصا في الخليج. 

وكما عودتنا ريان على نجاحاتها بكافة الأعمال التمثيلية التي شاركت بها يبرز اليوم نشاطها وحماسها لخوض أكثر من تجربة تمثيلية بشكل متتالي اذ بدأت منذ بضعة أيام بتصوير مسلسلها الجديد "قارئة الفنجان" الذي تحل فيه ريان كضيفة باكثر من حلقة.

عن تفاصيل المسلسل كشفت حركة ان موضوعه غريب وجديد وقصته ستكون اقرب الى قصص الرعب بتفاصيل واحداث مثيرة ومشوقة. يتألف المسلسل من عشر حلقات وهو من انتاج شركة Eagle Films واخراج محمد جمعة اذ ستشارك فيه ريان الى جانب ابطال العمل وهم نخبة من الممثلين اللبنانيين والعرب مثل ورد الخال واحمد فهمي وباسم مغنية ويارا قاسم وتاتيانا مرعب واحمد شعيب وعدد من ممثلي العالم العربي اذ سيجمع المسلسل ابطالا من الخليج ولبنان ومصر وسوريا. 

تمثل ريان الى جانب الممثلة السورية يارا قاسم بدور شقيقتها الصغرى لتكون هذه المشاركة ليست الاولى لريان الى جانب يارا اذ شاركتها بالتمثيل بمسلسلي عهد الدم ودفعة بيروت. وعبرت ريان عن حماسها وسعادتها بالعمل الى جانب يارا في هذا المسلسل. هذا ووعدت حركة الافصاح قريبا عن تفاصيل عمل رمضاني ستشارك به وسيكون تصويره في لبنان