في حب ساحل العاج ، قرر نادر فخري، اللبناني الأصل، منذ عام 2017 القيام بجولة في ساحل العاج للكشف عن الجمال الهائل الذي تزخر به هذه البلاد.

يعرّف نفسه بأنه "صانع محتوى ومغامر وفنّان ومحب لساحل العاج وأفريقيا" لكنه أكثر من ذلك بكثير. أصبح نادر فكري اليوم سفيراً لساحل العاج للترويج للسياحة على الشبكات الاجتماعية.
تشكل صوره واحدة من أجمل "قواعد البيانات" في ساحل العاج الرائع الذي لا نعرف عنه إلا القليل. من الشمال إلى الجنوب ، ومن الشرق إلى الغرب عبر وسط كوت ديفوار ، يعبر هذا الشاب اللبناني البلاد لتصوير الأماكن والأشخاص وتصويرهم لاقاء الضوء على ثقافة البلاد.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن نرى من خلال التعليقات المصاحبة لمنشوراتها ، مدى ضآلة معرفة جزء كبير من الإيفواريين ببلدهم. بالنسبة لهم ، أصبح نادر فكري وكالة سفر افتراضية لاكتشاف الأماكن الأصلية والجمال المؤثر في كثير من الأحيان.

إن متابعة نادر فكري على الشبكات الاجتماعية يوضح لنا بوضوح أن كوت ديفوار تتمتع بإمكانيات سياحية هائلة خارج مدينة أبيدجان والمناطق المحيطة بها. ساحل العاج ليست فقط العاصمة أبيدجان ، فساحل العاج الحقيقية هي بلد جميل مساحته 322.462 كيلومتر مربع تنتظر منا الاستفادة من كل ما تقدمه. .