أغاني نيوز - كريستيل خليل:
ملامح بريئة وجمال طبيعي وتمثيل واقعي... هذه باختصار توصيفات الممثلة الشابة ريان حركة التي دخلت باب التمثيل من خلال مشاركتها بأدوار في مسلسلات درامية ضخمة ورمضانية مثل أولاد آدم وعهد الدم أضف الى مشاركتها بغيرها من المسلسلات مثل دفعة بيروت.

موهبة هذه الممثلة هي شغف ينعكس على ملامحها واصرارها على اتخاذ التمثيل هواية وعملا وشغفا تصب فيه كل ما تملك من مشاعر ومواهب واحاسيس, الا ان اختصاص تلك الشابة الجامعي الدراسي هو في مجال الاعلام علما ان المجالين من عالمين يسطعين أمام الأضواء ومتقاربين الى حد ما رغم اختلافهما.

بين الاعلام والتمثيل شرحت الممثلة ريان حركة سبب اختيارها التمثيل مهنة لها خصوصا ان هذا السؤال هو أكثر ما يطرح عليها. ولفتت الى انها خريجة اعلام وتتابع دراساتها العليا طامحة لنيل درجة الدكتوراه في اختصاصها الذي تحب ولكن هذا لا يمنع من يملك موهبة ان ينميها ويبرع فيها, وما تفعله اليوم في دراستها ومسيرتها التمثيلية هو خير دليل على ذلك.

وعما اذا كان التمثيل مجرد مهنة لها أكدت حركة انها تأخذ موضوع التمثيل بجدية تامة وتعمل على تطوير مهاراتها وتحسين أدائها وتمنية موهبتها مشيرة الى ان عند دخولها الى عالم التمثيل رافقها الممثل اللبناني القدير المبدع جمال حمدان وساعدها بموجب خبرته في هذا العالم على قراءة النصوص بالطريقة الأفضل والأداء الصحيح.

ناهيك عن انها تتلمذت على ايادي أهم المخرجين والمع الممثلين معتبرة كل تجربة تخوضها تزيدها خبرة ومهارة خصوصا انها عملت مع مخرجين مثل رشا شربتجي والليث حجو وعلي العلي وكريم الشناوي. واشارت الى انها تسعى دائما لتطوير مهاراتها وقدراتها التمثيلية بشكل مستمر.

أما عما اذا كانت رغبتها العمل طوال حياتها في المجال التمثيلي ام انها ستنتقل الى عالم الاعلام الذي تتخص به, اشارت الى انها مثلما تحب التمثيل تحب الاعلام الذي قررت ان تتابع دراساتها العليا فيه وبالطبع تطمح لفرصة عمل تحاكي تطلعاتها في هذا المجال مستقبلا الذي عملت فيه قبل دخولها الى عالم التمثيل. 

وشددت على انها لن ترفض اي فرصة جيدة في مجال الاعلام الا ان الفرص التي تأتيها اليوم هي في مجال التمثيل.

وعن أعمالها المقبلة وعدت ريان حركة بالكشف عن كل جديدها قريبا وعن المسلسلات التي ستخوضها قبل شهر رمضان الفضيل.