رامس ايزاك، عارض أزياء، ممثل ومغني أشوري / بابلي ذات أصول عراقية من منطقة بيت نهرين، مقيم في أستراليا منذ ستة سنوات. منذ اليوم الأول لوصوله لأستراليا، ثقته وإيمانه بنفسه ومعرفته بأنه لديه موهبة حقيقية قادته ليجتاز كل الصعوبات التي واجهها والتي جعلتها ما هو عليه الأن.

رامس ايزاك يؤمن بأن كل شيء في الحياة ممكن أن يحصل بالتفاني القوي والعمل الشاق ويقول إذا أنت فعلاً تحب شياءً فأنت بإمكانك أن تنجزه.

رامس ايزاك، تنفاس، وظهر في العديد من الإعلانات التلفزيونية، الدعايات، عروض الأزياء، الفيديو كليبات، الأفلام القيصرة والطويلة، فهو أول أشوري ينافس ويربح في مسابقات دولية، حيث فاز ب : the Stylish Gentlemen at Chadstone Fashion Stakes 2013، و وصل إلى Mr World Australia finalists 2014، وكان عارض الأزياء الرئيسي في كليب الفرقة العالمية Tear it Down” Aston Shuffle” الذي عرض على قناة V Channel.

من الإعلانات التفزيونية والداعايات التي شارك فيها رامس ايزاك : “Mazda2, Holden, village cinemas, Australia post, Liquorland, Specsavers.”، هذا وقد ظهر الشاب الموهوب في العديد من المجلات العالمية مثل : “Vanilla Italian magazine, Zene magazine in Iraq, International StarCentral Magazine,”، كما أصدر أغنيته ال R&B الأولى “With Only You” بشكل حصري على قناة ميلودي وحققت الآلاف من المشاهدات وعلامات الإعجاب وتم بثها على الإذاعات العربية.