اغاني نيوز - بوب جعلوك:
رغم الظروف القاسية التي يمر فيها العالم اجمع ومن بعد مدة السبعة أشهر التي علقت فيها الاعلامية " هيفا شربل " في استراليا يستمر برنامج "سفراء الأرز" في استكمال مهمته في إلقاء الضوء على نجاحات اللبنانيين في بلاد الاغتراب وخصوصا استراليا والتعاطف القوي من قبل الجالية اللبنانية هناك.

وعلى الرغم من إعلان حال الطوارئ في استراليا، حيث يتواجد فريق البرنامج، يحاول "سفراء الأرز" البحث عن لبنانيّين لمعوا في مجالاتهم لبثّ الأمل والنجاح، في ظلّ ظروف صعبة يعيشها العالم كلّه، ومن ضمنه لبنان.

وعلم موقع " المشاهير " من مصادر مواكبة لحلقة " سفراء الأرز" التي ستعرض مساء الجمعة على شاشة MTV ان الاعلامية " هيفا شربل " تستضيف امرأة لبنانية عمرها 94 سنة أمضت 70 سنة اغتراب في استراليا من بداية هجرتها وصولا الى تربيتها لعائلتها في بلاد الاغتراب, واما ما يميز هذه الحلقة فهي المواضيع الحساسة التي لم يتم التطرق اليها من قبل ابدا, كم كشفت المصادر عن التحضير لحلقة ثانية سوف يتم التطرق من خلالها الى كيفية الهجرة والتسهيلات المقدمة من الدولة الاسترالية الى اللبنانيين. وسيتطرق الموسم الجديد الى ماساة الهجرة والصعوبات التي يواجهها اللبنانيون هناك.