Rakan Khalifa
راكان خليفة مقاتل لا يستسلم أبدًا عند مواجهة الشدائد. نجاحه في العمل ملهم ، ويجب على الجميع أخذ نصيحته على محمل الجد.
"بصفتي سفيرًا رئاسيًا يبلغ من العمر 24 عامًا في الشركة ، أود أن أقول لك إننا نعيش في مجتمع يعاني من مرض الوجهة. يرغب الكثير من الأشخاص في فعل ما يكفي "للوصول" إلى وجهة ما ، وبعد ذلك يريدون التقاعد. مثل العديد من الأشخاص الذين رأيتهم طوال مسيرتي في التسويق الشبكي ، فإنهم يبحثون عن حل سريع.

الحقيقة ... أنت بحاجة إلى التركيز باستمرار على التحسين. احرص دائمًا على أن تكون نسخة أفضل من نفسك ".
يقود راكان فريقه من خلال تعليمهم ثلاث خطوات تنطبق على العمل والحياة:
التحضير: عندما تكون عازمًا على تعلم مهنتك كل يوم ، تصبح أكثر قدرة على التعامل مع التحديات عند ظهورها.
التأمل: الوقت وحده ضروري لتحسين الذات. لا يمكنك النجاح في طريقك إلى النجاح. تحتاج إلى الجلوس عمدًا والتعلم من إخفاقاتك من خلال التفكير.
التطبيق: قال الموسيقار بروس سبرينغستين ، "يأتي وقت تحتاج فيه إلى التوقف عن انتظار الرجل الذي تريد أن تصبح عليه والبدء في أن تكون الرجل الذي تريده." طبق ما تعلمته!

نشأ راكان خليفة البالغ من العمر 24 عامًا في دولة شرق أوسطية ، ووجد أن العيش في كندا يمثل تحديًا عند وصوله لأول مرة. التواصل باللغة الإنجليزية ، لغته الثانية ، جعل من الصعب إيصال وجهة نظره.

انتقل راكان إلى كندا كطالب يبحث عن حياة أفضل. لقد اعتنق فكرة أن أي شخص يمكنه الوصول إلى أمريكا الشمالية سيكون لديه مهنة مذهلة. لكن الواقع بدأ سريعا ، وأدرك راكان أن الناس في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية يفعلون الشيء نفسه. يعملون من التاسعة إلى الخامسة لإعالة أنفسهم.

أراد راكان التغيير. كان لديه شغف بمساعدة الآخرين ، لذلك بدأ حياة مهنية جديدة في مجال اللياقة البدنية. لكن ذلك لم يكن سهلاً أيضًا. رفض الكثير من الناس اللياقة والتدريب لأن أوضاعهم المالية لا تستطيع أن تدعمها.

لحسن الحظ ، في هذا الوقت ، وجد راكان Kuvera وحول تركيزه من اللياقة البدنية إلى اللياقة المالية. كانت الأشهر الستة الأولى في أعمال التسويق الشبكي تمثل تحديًا لراكان. كما قال،
"لقد فشلت فشلا ذريعا. سيئ للغاية لدرجة أنني قررت العودة إلى الشرق الأوسط لبدء عملي هناك. لكن بينما كنت أسافر عبر الشرق الأوسط ، ضحك الكثير من الناس وقالوا إن ذلك لن ينجح ".

لذلك قرر راكان العودة للعمل في شركته في كندا. بعد ثلاثة أشهر ، جنى Kuvera دخله بدوام كامل وفي غضون 6 أشهر أصبح من ستة أرقام. بحلول نهاية عام 2019 ، ساعد راكان عضو فريقه الأول في الوصول إلى دخل مكون من ستة أرقام. لسوء الحظ ، قرر هذا "القائد" ترك الشركة بطريقة غير مهنية ، مما أدى إلى تقويض قيادة ومهارات راكان. هذا أعاد راكان إلى المربع الأول.

وأوضح راكان ،

"رؤية دخولي يتراجع إلى الوراء وفقدان فريقي للأرقام حفزني على الشعور بعدم الارتياح وأخذ فرصة على نفسي. بمساعدة Kuvera ، عاد فريقي إلى العمل وطور نظامًا لا يعلى عليه. لدينا الآلاف من أعضاء الفريق الجدد وبدأنا تولينا مهامنا في الشرق الأوسط ".

هدف راكان التالي في العمل هو "السيطرة الكاملة على الشرق الأوسط". مع أخلاقيات العمل والتحفيز لدى Rakan Khalifa، ليس هناك شك في أنه سيستمر في إلهام فريقه وتحقيق نجاح كبير.