حلّ الفنان أمير يزبك ضيفاً على برنامج "سهرة عمر" الذي يُقدّمه الاعلامي شادي ريشا ويُعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت في حلقة خاصة بعيد الجيش.

وأكد يزبك أنّه يعتز بالحديث عن انتمائه للجيش وفاجأ الجميع خلال الحلقة بإعلانه عن تعرّضه لإصابة خلال تصوير أحد المشاهد لمديرية التوجيه في الجيش خلال إحدى العمليات.

وكشف عن التّأثير الكبير الذي خلّفته الإصابة القوية، حيث تعرّض أحد أصابع يديه لكسر كما اختفى صوته على مدى سنة ونصف ليُشفى بعدها بعجيبة إلهية حسب قوله.
 
وتحدّث يزبك عن الحروب التي تُشنّ عليه في الوسط الفنيّ، حيث يُسحب إسمه من مهرجان ما على حساب فنانين آخرين، معتبراً أنّ هذا الأمر لا يفيد لأنّه مؤمن أن كلّ شخصٍ ينال نصيبه. وعبّر عن أسفه للطريقة التي يتعامل بها أهل الفن في لبنان مع بعضهم البعض مقابل المحبة التي تتجسد بين الفنانين العرب.

وعلى الصعيد العربي اعترف أمير بتقصيره في هذا المجال إلا أنه أوعز السبب إلى ضرورة إتقانه أي لهجة قبل الغناء فيها، مؤكدًا أنّه الفنان الوحيد الذي استطاع النجاح في اللون الشعبي المصري.

وأعرب يزبك عن عتبه على الفنانة المصرية أمينة الذي أصدر ديو يجمعهما تحت عنوان "إخلع"، بسبب إصدارها أغنية خليجية في نفس توقيت إطلاق الديو والحملة التسويقية التي رافقته.