يبدو واضحاً أن حالة من الكيمياء تسيطر على العلاقة القائمة بين ملكة الإحساس إليسا والفنان السوري ناصيف زيتون الذي حضر ليلة إليسا في "أعياد بيروت" بعد أن سبقته في حضور حفله قبل أسبوع.

ردود الفعلوكان جيداً أن يلاقي ناصيف الخطوة بما هو أجمل منها؛ فاحتفى بإليسا بعد أن دعته إلى المسرح وغنّى إلى جانبها "عبالي حبيبي"، رغم أن طبقات الصوت جاءت مختلفة تماماً، لكن الجمهور تأقلم مع الحدث

هل من ديو؟تنفي مصادر مقرّبة من إليسا نيّتها في أن تغني مع ناصيف دويتو غنائياً على ضوء ما قدّمته لسنوات مع مجموعة من المطربين، لكنّ إليسا تردّد أمام بعض المقرّبين "وين المشكلة" إن وجدنا ما هو مناسب لشكّلنا ديو رائعاً للناس والجمهور.

تؤكد مصادر خاصة لنواعم أن الفكرة مطروحة كمبدأ، لكن الفكرة كنص ولحن لا زالت بعيدة كل البعد، خصوصاً أن الجميع مشغول بالحفلات والصيف وإليسا حتى الساعة لا تزال تعمل على ألبومها الجديد المفترض أن يبصر النور بداية السنة المقبلة.

يُذكر أن حفل إليسا الفني الضخم حضره عدد من الوجوه الفنية والإعلامية قدّمت فيه إليسا باقة من أغنياتها الخاصة بدأت بها مع "إلى كل اللي بحبوني"، "وحشتوني" للراحلة وردة الجزائرية، "لو فيي" للفنانة عايدة شلهوب، وتابعت مع "نفسي أقوله"، "كرهني"،  و"أنا وحيدة"،  من ألبومها الأخير ومن ثم "سهرنا يا ليل"، "مكتوبة ليك"، "حالة حب"، "أيامي بيك" و "سألتك حبيبي" للسيدة فيروز. 

كما غنّت "كرمالك"، "عايشالك و "سلملي عليه" التي أهدتها خصيصاً لوالدتها، أما "يا مرايتي" فتشاركت المسرح أثناء غنائها مع النجمة الشابة ماريتا الحلاني.

المصدر : Lebanon24